أولاد عزوز

قرية الذئاب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الصداقة.....
الأربعاء مايو 04, 2016 7:44 am من طرف فارس الزيبان

» سجل دخولك اليومي بكتابة دعاء
الثلاثاء أغسطس 18, 2015 7:38 am من طرف أوراق الخريف

» يقول احد الشباب :
الإثنين فبراير 16, 2015 6:35 am من طرف أوراق الخريف

»  صور الصفقات المغربية (أرض، بحر وجو)
الإثنين فبراير 16, 2015 6:32 am من طرف أوراق الخريف

» عيسى الجرموني الصوت الصداح الذي زلزل أركان أوبيرا فرنسا
الأربعاء أكتوبر 29, 2014 3:14 am من طرف فارس الزيبان

» إهداء لكل الأعضاء
الأربعاء يوليو 23, 2014 4:58 am من طرف فارس الزيبان

» رمضان كريم يا اصدقاء
الأربعاء يوليو 23, 2014 4:55 am من طرف فارس الزيبان

» الطيار... فاطمة يوسفي
السبت مايو 03, 2014 11:19 am من طرف جبل الاوراس

» سجل دخولك بالتحية والسلام مفتديا بخبر الأنام
السبت مايو 03, 2014 11:17 am من طرف جبل الاوراس

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sousou dk
 
لمسة
 
أوراق الخريف
 
فارس الزيبان
 
الحرة أميرة الأوراس
 
أمير الأوراس
 
AMINE
 
NINA ANGEL ROXY
 
جبل الاوراس
 
الأمير أسمر
 

شاطر | 
 

 يمزق بناته الأربع بالسكين ويلقى 3 منهن من «السادس» فى سوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الزيبان
مستشار
مستشار
avatar


مُساهمةموضوع: يمزق بناته الأربع بالسكين ويلقى 3 منهن من «السادس» فى سوهاج   السبت نوفمبر 26, 2011 2:48 am

شهدت منطقة ناصر فى مدينة سوهاج جريمة بشعة مساء «السبت» قالت التحقيقات الأولية إن سكرتير نيابة سدد عدة طعنات إلى بناته الأربع من سكين وألقى ثلاثة منهن من الطابق السادس فيما تمكنت الرابعة من الهرب إلى الجيران. تم نقل المصابات إلى المستشفى فى حالة سيئة، وقالت تحريات المباحث إن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجته يوم الحادث انتهت بطلاقها وعودتها مع شقيقها إلى منزل أسرتها ورفضها أخذ البنات معها وتركتهن لوالدهن الذى ارتكب جريمته عقب مغادرة الزوجة ودخول الضحايا فى نوبة بكاء شديدة عليها. فى حين كشفت تحقيقات النيابة عن إصابة المتهم بمرض نفسى منذ 4 سنوات ومعاناته من وساوس وهواجس نفسية وارتكابه الجريمة دون ترتيب عقب تناوله الطعام مع أطفاله وعدم تذكره شيئا عن الحادث.

وقال المتهم فى التحقيقات التى باشرها إسلام فؤاد وكيل أول النيابة وأحمد عبدالحميد مدير النيابة بإشراف المستشار مصطفى عبدالكريم المحامى العام لنيابات شمال سوهاج إنه بدأ يعانى من ضيق واكتئاب نفسى منذ عام 2007 وبعدها عرض نفسه على أحد الأطباء النفسيين وطلب منه تناول أنواع معينة من الأدوية والعقاقير والاستمرار عليها إلا أنه استمر فى تناول العلاج لمدة شهرين فقط بعدها توقف بسبب غلاء سعره.

وأضاف المتهم أنه فى الفترة الأخيرة بدأت حالته النفسية تزداد سوءاً وتطارده وساوس غريبة حول أسرته وبناته، ونشبت مشادات مستمرة مع زوجته مؤكدا أنه يوم الحادث- الذى وقع فى السادسة والنصف مساء – حدثت مشادة كلامية بينه وزوجته عقب عودته من العمل انتهت بطلاقها ومغادرتها إلى منزل أسرتها صحبة شقيقها ورفضت أخذ البنات معها وتركتهن.

وبعدها تناول المتهم الطعام مع بناته وفوجئ بالحادث - على حد قوله – عندما طرق ضباط الشرطة باب شقته طالبين اصطحابه إلى القسم وبعد أن استفسر منهم عن السبب أخبروه بأنه اعتدى على بناته بسكين وألقى ثلاثة منهن من الطابق السادس مؤكدا أنه لا يتذكر شيئا عن الحادث.

وانتقل إسلام فؤاد وكيل أول النيابة صحبة المتهم والطبيب الشرعى إلى مكان الحادث لإجراء معاينة تصويرية وتحديد كيفية ارتكاب المتهم الجريمة، وقرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على الطبيب النفسى المختص لبيان حالته الصحية وعرض البنات المصابات على الطبيب الشرعى لبيان حالتهن وتحديد الإصابات وكيفية حدوثها وإعداد تقرير بذلك وعرضه على النيابة والاستعلام من المستشفى عن حالتهن الصحية ومدى إمكانية الاستماع إلى أقوالهن.

كما طلبت النيابة استدعاء زوجة المتهم وشقيقها وعدد من الجيران شهود الواقعة للاستماع إلى أقوالهم، وباشرت التحقيقات بإشراف المستشار مصطفى عبدالكريم المحامى العام لنيابات شمال سوهاج.

وقال التقرير الطبى لمستشفى سوهاج الجامعى إن اثنتين من المصابات حالتهما العامة سيئة وبهما طعنات غير نافذة فى الصدر، وإحداهما مصابة باشتباه كسور متفرقة واشتباه نزيف فى البطن واشتباه ارتجاج فى المخ والاثنتان الأخريان حالتهما سيئة جدا نتيجة إصابتهما بطعنات فى الرقبة ومقدمة الصدر والذراع واشتباه كسور ونزيف داخلى فى البطن وارتجاج فى المخ، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابات وإيداعهن غرفة العناية المركزة. كان اللواء عبدالعزيز النحاس مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من العميد أحمد حسن أبوعقيل مأمور قسم ثان مدينة سوهاج بقيام طارق.ع «39 سنة» ـ سكرتير نيابة جنوب سوهاج الكلية ـ بالاعتداء على بناته الأربع بسكين وإلقائهن من الطابق السادس وتم نقلهن إلى المستشفى فى حالة خطيرة، انتقل العميد عاصم حمزة مدير المباحث الجنائية والعقيد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية وتبين للرائد عمر مهران معاون أول مباحث قسم ثان مدينة سوهاج أن المتهم يسكن فى شقة بالطابق السادس من شارع نقطة ناصر بدائرة القسم وأنه سدد عدة طعنات من سكين المطبخ إلى بناته الأربع نانسى «13 سنة- بالصف الأول الإعدادى» وفاطمة «11 سنة- بالصف الخامس الابتدائى» ومديحة «8 سنوات - بالصف الثانى الابتدائى» وسلمى «5 سنوات- بالحضانة» وأنه أصابهن بجروح قطعية وطعنية متفرقة وبعدها ألقى بالثانية والثالثة والرابعة من شرفة شقته فى الطابق السادس فى حين تمكنت الابنة الكبرى من الهرب والاختباء عند الجيران.

تم نقل البنات الأربع فى حالة سيئة إلى مستشفى سوهاج الجامعى وأكدت تحريات النقيب أحمد المراغى معاون مباحث القسم أن المتهم ارتكب جريمته عقب مشادة كلامية بينه وبين زوجته «30 سنة - ربة منزل» من مركز ساقلتة، وأنها تركت منزل الزوجية إلى أسرتها بعد أن قام المتهم بتطليقها ورفضت أخذ البنات معها وطلبت منه أن يتولى تربيتهن.

تم ضبط المتهم والسكين المستخدمة فى الحادث، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبسه وعرضه على طبيب نفسى.

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة
مستشار
مستشار
avatar


مُساهمةموضوع: رد: يمزق بناته الأربع بالسكين ويلقى 3 منهن من «السادس» فى سوهاج   الجمعة نوفمبر 30, 2012 8:45 am

تقشعر الابدان لمجرد قراءة العنوان

شكرا

_________________
اللهم انى أدعوك الله وأدعوك يارحمن وأدعوك أنت البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها وما لم أعلم أن تغفر لنا ولأمى يا أرحم الرحمين

اللهم اغفرلها ، اللهم ارحمها ، اللهم عافها واعف عنها ، اللهم أكرم نزلها ، اللهم وسع مدخلها ، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد

اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم اغفر لها اللهم إنها في ذمتك ، وفى جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار

واغفر لها وارحمها انك أنت الغفور الرحيم

اللهم اغفر لنا ولها وارفع درجاتها في المهديين واعقبني فيها عقبى حسنة واغفر لنا ولها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الزيبان
مستشار
مستشار
avatar


مُساهمةموضوع: رد: يمزق بناته الأربع بالسكين ويلقى 3 منهن من «السادس» فى سوهاج   السبت ديسمبر 01, 2012 8:31 am


_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يمزق بناته الأربع بالسكين ويلقى 3 منهن من «السادس» فى سوهاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أولاد عزوز :: القسم العام :: صفحة حرة-
انتقل الى: