أولاد عزوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أولاد عزوز

قرية الذئاب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الصداقة.....
كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالأربعاء مايو 04, 2016 7:44 am من طرف فارس الزيبان

» سجل دخولك اليومي بكتابة دعاء
كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 18, 2015 7:38 am من طرف أوراق الخريف

» يقول احد الشباب :
كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2015 6:35 am من طرف أوراق الخريف

»  صور الصفقات المغربية (أرض، بحر وجو)
كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2015 6:32 am من طرف أوراق الخريف

» عيسى الجرموني الصوت الصداح الذي زلزل أركان أوبيرا فرنسا
كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2014 3:14 am من طرف فارس الزيبان

» إهداء لكل الأعضاء
كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2014 4:58 am من طرف فارس الزيبان

» رمضان كريم يا اصدقاء
كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2014 4:55 am من طرف فارس الزيبان

» الطيار... فاطمة يوسفي
كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالسبت مايو 03, 2014 11:19 am من طرف جبل الاوراس

» سجل دخولك بالتحية والسلام مفتديا بخبر الأنام
كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالسبت مايو 03, 2014 11:17 am من طرف جبل الاوراس

مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sousou dk
كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson Vote_rcapكلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson Voting_barكلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson Vote_lcap 
لمسة
كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson Vote_rcapكلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson Voting_barكلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson Vote_lcap 
أوراق الخريف
فارس الزيبان
الحرة أميرة الأوراس
أمير الأوراس
AMINE
NINA ANGEL ROXY
جبل الاوراس
الأمير أسمر

كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sarita
سفير
سفير
sarita

كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson Empty
مُساهمةموضوع: كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson   كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 14, 2010 12:58 pm

كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson Michaeljacksonremembertrk0

Words of a song You Are Not Alone of the singer Michael Jackson

كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson Michaeljacksonremembertrk0هذه كلمات اغنية كامله

Another day has gone
I'm still all alone
How could this be
You're not here with me
You never said goodbye
Someone tell me why
Did you have to go
And leave my world so cold

Everyday I sit and ask myself
How did love slip away
Something whispers in my ear and says
That you are not alone
For I am here with you
Though you're far away
I am here to stay

But you are not alone
For I am here with you
Though we're far apart
You're always in my heart
But you are not alone

'Lone, 'lone
Why, 'lone

Just the other night
I thought I heard you cry
Asking me to come
And hold you in my arms
I can hear your prayers
Your burdens I will bear
But first I need your hand
Then forever can begin

Everyday I sit and ask myself
How did love slip away
Something whispers in my ear and says
That you are not alone
For I am here with you
Though you're far away
I am here to stay

For you are not alone
For I am here with you
Though we're far apart
For you are not alone

Whisper three words and I'll come runnin'
And girl you know that I'll be there
I'll be there

You are not alone
For I am here with you
Though you're far away
I am here to stay
For you are not alone
For I am here with you
Though we're far apart

For you are not alone
For I am here with you
Though you're far away
I am here to stay

For you are not alone
For I am here with you
Though we're far apart
For you are not alone

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأوراس
أمير
أمير
أمير الأوراس

مُساهمةموضوع: رد: كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson   كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 14, 2010 1:08 pm

thank you Saritta
and you are to not alone we are with you for ever
http://army-dz.montadarabi.com
sarita
سفير
سفير
sarita

مُساهمةموضوع: رد: كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson   كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 14, 2010 1:31 pm

Yès i knowWink
thanks so much for your visit to my page
sousou dk
فريق général de corps d’armée
فريق  général de corps d’armée
sousou dk

مُساهمةموضوع: رد: كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson   كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 15, 2010 9:54 am

thank you sarita
you are not alone we are all a familly we are here to stay not to go
i love you and i need your topic so don't go away
أوراق الخريف
فريق général de corps d’armée
فريق  général de corps d’armée
أوراق الخريف

مُساهمةموضوع: رد: كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson   كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson I_icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 9:38 am

يسلموووووووووووووووووووووووو

كلمات اغنية You Are Not Alone للمغنى Michael Jackson
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Michael Joseph Jackson
»  اخر أغنية سمعتها
» اهدى اغنية للعضو اللى بعدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أولاد عزوز :: إمارة الأوراس *لكل الناس* :: Extra :: الصور و الملتيميديا-