للأسف هذا هو النص الوارد أعلاه وهي لوغة صينية وليست يابانية لمن يريد التأكد عليه بنسخ النص وترجمته
غابة
داي يو في اليابان عاهرة حريصة على محاكاة ساخرة الكلاسيكية بلاده (صور)
وقد أدى محاكاة ساخرة اليابانية الكلاسيكية بلاده في عاصفة المتزايد وتداعيات. تصوير الدموية في جريم الخرافية الأصلية لمكافحة العديد من القراء
الشعور محاكاة ساخرة من الكلاسيكيات الصينية، ولكن أيضا أثارت استياء وغضب كثير من الناس. لين daiyu في "حلم القصور الحمراء A" هي لعبة يابانية
كما صورت مقدمي البغايا؛ راهب والملك القرد "رحلة إلى الغرب" في سلسلة التلفزيون اليابانية عن الحب. شينخوا 2
13 يناير: في الآونة الأخيرة، وقد أدى اليابانية محاكاة ساخرة القطاع الثقافي الكلاسيكية بلاده في عاصفة المتزايد وتداعيات. غريم الأصلي تونغ
وعبارة تصوير دموية حتى العديد من القراء بالاشمئزاز محاكاة ساخرة من الكلاسيكيات الصينية ولكن أيضا أثارت استياء وغضب كثير من الناس. على سبيل المثال،
لين daiyu في "حلم القصور الحمراء A" هو لعبة الشركات اليابانية صورت في الدعارة؛ "رحلة إلى الغرب"، الراهب والملك القرد في الواقع
الدراما اليابانية عن الحب؛ رهنت "رومانسية الممالك الثلاث" هي أكثر سوء الحظ، أنيمي المثيرة كثيرة واللعبة الصفراء
المادة لا يعني، في جولة الكهربائية القادمة "Koihime المسوو" ببساطة من ليو باي، كوان يو، وتشانغ فاي لتساو دونغ تشو سون تشوان تساو، جميع
يصور على هيئة صورة المرأة في غنج. ما يجري في النهاية هو ماذا؟ محاكاة ساخرة وجه اليابانية، ونحن نفعل ذلك حقا؟
ما هو محاكاة ساخرة
محاكاة ساخرة للمصطلح نشأ في اليابان، الأصلي
كلمة "kuso" يعني "البراز". محاكاة ساخرة، وليس الانخراط ببساطة في الشر، ولكن المعبود والتخريب من الحلقة الكلاسيكية والتعمير، عن طريق أشخاص مطلعون على شخصيات وأحداث إعادة لعب
أصوات إعادة تفسير أو إعادة ترتيب مصير، من أجل تحقيق الغرض من جذب القراء.
بسبب هذا يجب محاكاة ساخرة للكائن الكلاسيكية تكون مشهورة والمشاهير، والساخنة، فولكس واجن دراية والمهتمين في الشرق
الغرب. محاكاة ساخرة الأكثر شيوعا مجرد بيع سوق المنتجات الثقافة السائدة. مألوفة لأن حبكة وشخصيات من هذه المنتجات،
تشعر بالقلق إزاء مجموعة واسعة من محاكاة ساخرة منهم من السهل أن نفهم متفرج دية مضحك، أصبح من السهل ضرب. إذا كنت لا تأخذ هذه الكائنات ومحاكاة ساخرة
أنها لا تنتج النتائج المرغوبة. كمثال يكثر ذكرها، محاكاة ساخرة بواسطة فرشاة الشارب تيم نحو "الموناليزا" لا مفر منه، بدلا من اللوحات العادية من النساء الجميلات.
السوق، لذلك من الرسوم المتحركة، والسباحة
المسرح والمنتجات السمعية والبصرية، غالبا ما تحتاج إلى التعلم من ثقافة البلدان الأخرى إلى المواد. لهذه القصة الخيال العلمي من الأخوان جريم إلى الفولكلور الأيرلندي، من رعاة البقر الأمريكية إلى الأساطير اليونانية، من أسطورة قديمة هي الثقافة اليابانية
موضوع شائع جدا في المنتج. مثل لعبة مشهورة المجيدة، على استخدام عدد كبير من الصينيين، وأوروبا الغربية والولايات خلفية سيناريو المتحدة و
الرقم. التبجيل حتى الأفلام الكلاسيكية اليابانية كما لم تنج خطيرة، مثل أكيرا كوروساوا تحفة في "ران" تجريد قصة إطار شكسبير "الملك لير".
منذ موضوع تعميم المنتجات في كثير من الأحيان خارج
الوطنية للموسيقى الكلاسيكية منتجات محاكاة ساخرة، وأنها ستكون بطبيعة الحال هناك استثناءات. أنيمي اليابانية الرامية إلى تاريخ طويل من الكلاسيكيات الصينية والمانجا أوسامو تيزوكا ماجستير في 1950s، بدأت "الملك القرد"
. محاكاة ساخرة من "ضحايا" إلى ما هو أبعد الكلاسيكية: الآلهة في ملحمة محاكاة ساخرة اليونانية والرومانية في ACG المثيرة
لعب الشخصية الرئيسية هي بالتأكيد شائعة. البطل في التاريخ الياباني ليست في مأمن: ومن قال ان الحياة الخاصة للخطورة الدول المتحاربة "جيش الله"
يصور Uesugi كينشين كفتاة جميلة ليست عودة العودة؛ الشهيرة أودا نوبوناغا بنفس القدر لا محالة جولة اليابان أحدث
لعب الرجال فاحشة مشوهة والسحر حتى. أما بالنسبة لل"حكاية جينجي" من صالح، هذا هو بالضبط لأنه كان في الأصل على عدد كبير من وصف غامضة، اسمحوا محاكاة ساخرة الخيال المفقودة والفضاء الإبداعي ".
علينا أن
فهم، وهذه عادة ما تكون محاكاة ساخرة الاقتراض فقط العمل الشهير لبعض أسماء الشخصيات أو هيكل القصة، ولكن ليس حقا في تفسير
الكلاسيكية. كما زعم بعض النقاد اليابانيين، Uesugi كينشين فتاة جميلة في لعبة ليست شخصية تاريخية، ولكن فقط "تصادف وجوده في
الميلاد للحرف الذي يحمل نفس الاسم في عالم اللعبة. "وبالمثل، فإن صورة لين daiyu في اللعبة المثيرة بالطبع المتصلة حلم الغرفة الحمراء مختلفة جدا، ولكن المباراة بأكملها المثيرة هو في الحقيقة في" العالم Honglou استعادة "؟
شر
المشاركة الشعبية في اليابان، هناك سبب محدد. صناعة الرسوم المتحركة في اليابان هو بنية الهرم ضخمة، وعدد كبير من غير مكلفة، مجانا
سعر أنيمي مجلة الهرم تقي. مصدر هذه المجلات من غالبية المشجعين والكتاب الهواة، وأهمية إنشائها
وقال مصدر للإلهام، بل هو إعادة تفسير أعمال شهرة وشعبية، وإعادة الخلق. غير راضين قلب كثير من الناس مع قصة العمل الأصلي
أو مصير الشخصيات، دفعة، وآمل أن يتمكن من تغيير شخصيا، أو ببساطة تستثمر في شخص بدلا من مؤامرة البطل
في. هذا أدى إلى عدد كبير من تكييف أو fanfiction، (بناء على الأصل أو أحرف الكتب المصورة والرسوم المتحركة والإعداد، وفقا مرحبا بهم
لتنسيق تطوير القصة والأفكار) ولدت، ولكن هذه مبالغة يعمل بال محاكاة ساخرة للغاية. اليابان الفريدة
سلسلة صناعة الرسوم المتحركة يجعل من هذا "غريب الاطوار" يعمل "الزعيم" قادرة على تبرز من أعمال لا تحصى من نوعه، وسيصبح رسميا المنتجات الثقافية.
محاكاة ساخرة البلدان الكلاسيكية ليست فريدة إلى اليابان، فإن الأميركيين
مرة أخرى، رحلة إلى الغرب تحمل الأحرف لا يطاق جدا، "رحلة غربا" ستيفن تشو هو محاكاة ساخرة لا؟ مع إصدار اللعبة المثيرة للبيت الأحمر، سيتم إطلاق البادئ من الشركات التايوانية في وقت سابق بالضبط في عهد دوس
"اثنا عشر نوبيل"، ثم، لماذا تؤثر هذه محاكاة ساخرة باستثناء اليابان، سيئة إلى هذا الحد؟
تأثير أنيمي اليابانية، لعبة كبيرة جدا. محاكاة ساخرة نفسه، يمكن أن يسبب ضجة اليابان، في حين أن غيرها من البلدان
المنزل غالبا ما يكون الانفجار. على سبيل المثال، قبل بضعة أيام، وهي مجلة الكرتون أيضا محاكاة ساخرة اليابان اليد للقيام به "(النمذجة الرسوم المتحركة)، ولكن هو أبعد ما يكون عن
قلق كبير. مراقبة أكثر صرامة للصناعة الثقافية فى الصين، المصنفات المنشورة من الصعب، في أكثر غير المثيرة يعمل بها
لا يمكن إلا أن معظمها مع أعمال الإنسان أن تنتشر على الشبكة. وبصرف النظر عن بعض الاستثناءات القليلة، محاكاة ساخرة أكثر صعوبة، مثل اليابان وبشجاعة إلى السوق
. وعلاوة على ذلك، ويرجع ذلك إلى عوامل تاريخية، بين بسهولة تصبح حساسة. هو أيضا محاكاة ساخرة من "رحلة إلى الغرب"، "
رحلة إلى الغرب، ثم يتم قبول الأعمال واليابانية من الصعب أن يغفر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الناس لاحظت فقط تلك المثيرة والمبتذلة
اليابان تعمل العبث الكلاسيكية الصينية، ولكن تجاهل ينطبق الشيء نفسه على أعمال خطيرة أخرى (مثل "دراغون بول" جوكو وابنه)، مما أدى في بعض ينوفو المدقع.
باعتراف الجميع، أنيمي اليابانية، لعبة
القطاع من الكلاسيكيات الصينية وبعض الصف محاكاة ساخرة هو المبتذلة، الفن هو أدنى، ولكن يجب أن نعترف بأن هذه الأعمال في اليابان البر الرئيسى تنتمي أيضا إلى حافة المنتج، ليست هناك حاجة الكثير من التركيز على ذلك، ييدو الهجوم
السم لتحويل الكلاسيكية اليابانية محاكاة ساخرة أكثر معنى. واحد ونحن ليس من الضروري أن يكون الرد المبتذلة المبتذلة، القانون الثاني الصينية، يمكن أن تحتوي على الاخلاق على الإطلاق